www.jno0on.yoo7.com
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الصديق ولا الحبيب

اذهب الى الأسفل 

اي اسهل خيانه الصديق ام الحبيب..؟
الصديق..؟
0%
 0% [ 0 ]
الحبيب..؟((الزوج والخطيب))
100%
 100% [ 2 ]
مجموع عدد الأصوات : 2
 

كاتب الموضوعرسالة
عاشقه مينون..

avatar

عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: الصديق ولا الحبيب   الإثنين أبريل 28, 2008 2:26 pm

((من..))

الصديق ذاك الشخص الذي نشكي له همومنا ونتذكره في الحزن الشخص الذي نثق فيه ونعتبره كا أخ المطلع الرسمي لجميع اسرارك يعرف متى تكون سعيد ويعرف متى تكون حزين
الحبيب هو النصف الثاني لك الذي تتذكره وقت الفرح الشخص الذي تشعر بسعاده عندما تراه او تسمع اسمه يستطيع ان يغير حزنك الى سعاده ويستطيع ان يغير سعادتك الى حزن.
ماذا اذا خانا ..
كل خيانه اصعب من الاخرى .

من بوجهة نظرك اصعب خيانه خيانة الصديق ام خيانة الحبيب ولماذا؟



تقبلووووو تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مطفش ابليس

avatar

عدد المساهمات : 167
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الصديق ولا الحبيب   الإثنين أبريل 28, 2008 2:37 pm

بوجهة نظري خيانه الصديييق
لأني عشت معاه افضل وقتي
اما الحبيب يقول المثل
لو كان الحب يدوووم لعاشت ام كلثوم
وهاذي الحقيقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقه مينون..

avatar

عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الصديق ولا الحبيب   الثلاثاء أبريل 29, 2008 5:38 am

لأ ممكن الحبيب اقوى ..وهذا من وجهة نظري..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مطفش ابليس

avatar

عدد المساهمات : 167
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الصديق ولا الحبيب   الثلاثاء أبريل 29, 2008 9:03 am

ممكن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصديق ولا الحبيب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥.. jno0on .. ♥ :: ? .. منتديات العامة ..? :: .. نقــطة حــوار ســاخـنة ..-
انتقل الى: